استقبال 36 سفينة بميناء الإسكندرية في عيد الأضحى المبارك

استقبلت الهيئة العامة لمنياء الاسكندرية ، خلال فترة عيد الأضحى المبارك 36سفينة حيث غادرت 30 سفينة وبلغ عدد السفن التي وصلت إلي المخطاف الخارجي 58سفينة من مختلف الأنواع ،
وصرح مصدر مسؤول بتداول البضائع بمينائي الدخيلة والإسكندرية لموقع “اليوم “أنه خلال فترة عيد الأضحى المبارك تم تداول 93 ألف من البضائع العامة و3,314حاوية مكافئة و2,002سيارة بالإضافة إلى كميات متنوعة من شحنات الصب الجاف والسائل.

كما حرصت هيئة الميناء على الإلتزام الكامل بمعايير السلامة والأمن الصناعي والصحة المهنية في جميع مواقع العمل، إلى جانب تطبيق المعايير البيئية المعتمدة للحد من أي ملوثات بيئية، بما يعكس التزام الهيئة بالممارسات المستدامة وضمان بيئة تشغيل آمنة ونظيفة.

وتؤكد الهيئة في هذا الإطار مواصلة العمل دون انقطاع لخدمة الاقتصاد الوطني وتسهيل حركة التجارة.

عن شريف الديروطي

شاهد أيضاً

الإعلام الجديد وتعزيز الأمن الفكرى.. ندوة بمجمع إعلام الإسكندرية

كتبت – نجوى إبراهيم نظم مجمع إعلام الجمرك بالإسكندرية التابع لقطاع الاعلام الداخلي بالهيئة العامة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *